الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

133 مليون جنيه إجمالي مكسب المقاولون العرب من بيع محمد صلاح.. تقارير

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقالات إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم اتحاد جدة السعودي عرضًا رسميًا لنادي ليفربول بقيمة 300 مليون يورو، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، مهاجم الفريق خلال الميركاتو الجاري.

300 مليون يورو قيمة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

ويحصل محمد صلاح على قيمة 200 مليون يورو، بعقد لمدة 3 مواسم مع نمور أسيا، ويحصل النادي الإنجليزي على قيمة 100 مليون يورو، مقابل انتقال صلاح إلى الاتحاد.

قيمة مكاسب المقاولون العرب من بيع صلاح

نجح المقاولون العرب في وضع بند في عقد صلاح قبل الاحتراف الأوروبي يفيد بالحصول على قيمة 4% من بيع محمد صلاح لأي نادي في المستقبل.

وسيحصل المقاولون العرب قيمة 4 % من عقد محمد صلاح مع ليفربول، بعد الانتقال إلى الاتحاد، بإجمالي 4 مليون يورو من قيمة 100 مليون التي سيتحصل عليها ليفربول من الاتحاد أي ما يعادل 135 مليون جنيه مصري.

جدير بالذكر أن لا يحق للمقاولون العرب الحصول على أي نسبة من إجمالي المبلغ الذي سيتحصل عليه صلاح (200 مليون يورو)، ولكن له الحق في نسبة 4% من المقابل المادي لليفربول.

طالع أيضًا:

موعد مباراة يد الزمالك ضد مضر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية