الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محمد صلاح يوافق على عرض اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

بات الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قريبًا إلى حد كبير من الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة، خلال الميركاتو الجاري.

وأشار مراسل شبكة قنوات "beIN SPORTS" إلى أن النجم المصري، محمد صلاح أبدى موافقته بشكل رسمي على الانتقال إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صلاح يوافق على الانتقال بشكل رسمي إلى اتحاد جدة

وتابع مراسل beIN SPORTS: "تم الاتفاق الرسمي بالفعل مع اللاعب، ويتبقى فقط الاتفاق مع النادي الإنجليزي على القيمة المالية".

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن إجمالي العرض الحالي من اتحاد جدة لمحمد صلاح يتجاوز الـ 200 مليون دولار، في صفقة تُعد الأعلى في تاريخ انتقالات الدوري السعودي وعبر العالم.

صلاح يقترب من الانضمام إلى اتحاد جدة

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمام صلاح لكتيبة نمور أسيا، خلال الساعات القادمة، على أن ينضم الدولي المصري إلى الفرنسي كريم بنزيما والثنائي المصري طارق حامد، وأحمد حجازي.

طالع أيضًا:

أنطوان بيل يتحدث لـ الطريق: الشناوي الأفضل في أفريقيا ولا أنسى ما حدث في مستشفى الشبراويشي (حوار)