الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:33 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حال رحيله إلى منتخب ألمانيا.. ليفربول يستقر على بديل يورجن كلوب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم، أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يقترب من تدريب منتخب ألمانيا، بعد وضع أسمه على رأس قائمة المرشحين للقيادة الفنية لمنتخب "المانشيفت".

وقد قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إقالة المدير الفني هانزي فليك، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من المنتخب الياباني بنتيجة 4/1، لتصبح الخسارة الثالثة على التوالي.

ويسعى الاتحاد الألماني في تعيين يورجن كلوب مديرًا فنيًا لتدريب المنتخب وقيادته نحو الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية، خاصة وإنها تقام على أرضه ووسط جماهيره، بجانب مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجيلسمان.

ليفربول يجد البديل الأنسب تحسبا لرحيل كلوب

وقد استقر مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي على البديل الأنسب تحسبًا لرحيل المدير الفني يورجن كلوب عن الفريق لقيادة المنتخب الألماني خلال الفترة المقبلة بعد إقالة هانزي فليك.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي ليفربول قد استقر على بديل يورجن كلوب وهو تشابي ألونسو لاعب الفريق السابق والمدير الفني لفريق باير ليفركوزون الألماني.

وأكملت الصحيفة، أن الاتفاق بين ليفربول وتشابي ألونسو يبقى شفهيًا حتى وقتنا هذا، لكن إذا رحل كلوب عن قيادة الفريق، يأتي مباشرة الإسباني لتولي المهمة، خاصة وأنه يمتلك بندًا في عقده يحق له الرحيل وقتما يريد.

اقرأ أيضًا: بعد انضمام موديست.. تشكيل الأهلي المتوقع في الموسم الجديد