الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:12 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مغادرة بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي

الأهلي
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، ومواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول للسفر إلى المملكة العربية السعودية، حفاظًا على اللاعبين من الإجهاد، قبل مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الصعبة والمثيرة، والمقرر لها تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، لحسم لقب كأس السوبر الإفريقي.

واتجه جميع لاعبو الفريق الأول في النادي الأهلي مع البعثة، بينما يتأجل وصول الدولي التونسي علي معلول، والذي يغادر بعد مباراة مصر ونسور قرطاج الودية مساء اليوم، وكذلك الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يصل صباح غد الأربعاء.

" width="600">

اقرأ أيضًا: من أجل استعادة الوصافة.. إيطاليا في مواجهة قوية أمام أوكرانيا بتصفيات ”يورو 2024”

الأهلي يحسم الصفقة الثالثة في الميركاتو الحالي

وتتجه بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية مدعمة بالصفقات الجديدة، والتي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في الحصول على خدمات 3 لاعبين جدد، وهم الفرنسي أنتوني موديست أحدث صفقات الفريق، والدولي المغربي رضا سليم، الذي انضم من نادي الجيش الملكي المغربي.

وحصل الأهلي كذلك على توقيع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة.

موضوعات متعلقة