الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:04 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهزيمة الأولى لـ فيتوريا.. منتخب مصر يخسر من تونس بثلاثية وديا

من لقاء سابق يبن مصر وتونس
من لقاء سابق يبن مصر وتونس

حقق منتخب تونس فوزاً مستحقاً على منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التى جمعت المنتخبين على ملعب إستاد الدفاع الجوي.

وافتتح منتخب تونس التهديف في الدقيقة 3، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق وجدي كشريدة شتتها علي جبر لتصل إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها على حدود منطقة الجزاء إلى عيسى العيدوني الذي أطلق كرة صاروخية داخل الشباك.

وأضاف منتخب تونس الهدف الثاني في الدقيقة 8، بعد تمريرة من إلياس عاشوري إلى وجدي كشريدة المنطلق من الخلف، ليمرر كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء حاول علي جبر تشتيت الكرة لكنها ارتطمت بحمدي فتحي وسكنت الشباك.

وقلص منتخب مصر الفارق في الدقيقة 35، بعد تنفيذ كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو مررها علي جبر، لكن شتتها الدفاع لتصل إلى عمر كمال، ومن ثم أطلق تصويبة رائعة سكنت الشباك.

وعاد منتخب تونس مرة أخرى ليوسع الفارق ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 5+90، عن طريق حمزة رافع من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء

أحداث المباراة

وجاءت تصويبة رائعة من عمر مرموش من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح مصر لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 15.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو على رأس علي جبر الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 18.

ونفذت كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس حسام عبد المجيد الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 20.

وانفرد محمد علي بن رمضان بمرمي محمد أبوجبل الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح تونس لكنها مرت أعلى المرمى في الدقيقة 29.

وجاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق زيزو على رأي حمدي فتحي ليسدد كرة مرت بجوار المرمى في الدقيقة 32.

وجاء انفراد تام من عمر مرموش من يسار منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر ليسدد كرة تصدى لها حارس مرمى تونس في الدقيقة 33.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية