الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-9-2023 بعد الارتفاع الأخير

الذهب
الذهب

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-9-2023، سجلت ثباتا في محلات المشغولات الذهبية، جاء ذلك بعد بعد انخفاض الطلب على شراء السبائك والمشغولات الذهبية وهبوط الأوقية عماليا لـ 1911 دولارا.

أسعار الذهب اليوم

وأضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، في تصريح لـ الطريق، أن أسعار الذهب عيار 21 ثبتت، ليظل الجرام عند 2195 جنيها، ذلك بعد ارتفاع الجرام أمس الثلاثاء 10 جنيهات، موضحا أن قيمة المصنعية على شراء الجرام عيار 21، بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

وذكر رزق أن عيار 24، ظل مستقرا عند 2509 جنيهات، بعد ارتفاع الجرام أمس الثلاثاء، موضحا أن المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العرب.

وتابع الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، أن سعر الذهب عيار 18، بلغ 1881 جنيها بدون مصنعية الشراء في أسواق الصاغة، ذلك بعد ارتفاع الجرام أمس الجمعة بحوالي 9 جنيهات.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر