الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:48 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس هيئة ستاد القاهرة يوضح مديونية نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة عن آخر استعدادات الاستاد، وذلك من أجل استقبال مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وتحدث وليد عبد الوهاب رئيس هئية ستاد القاهرة، لبرنامج "مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت"، "لقد اكتفينا باستقبال 5 فرق من بداية الموسم الجديد، وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر بجانب الوافد الجديد "زد" إضافة إلى مباريات منتخبنا الوطني، وقدمنا الاعتذار لناديي سيراميكا كليوباترا ووادي دجلة بشأن لعب مبارياتهم على أرضية الملعب في الموسم الجديد".

اقرأ أيضًا: عودة الحياة لـ ”البريميرليج”.. موعد انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وكشف رئيس هيئة ستاد القاهرة عن مديونية نادي الزمالك، "جميع الأندية التي لعب مبارياتهم على ستاد القاهرة الموسم الماضي قاموا بتسديد المديونية، باستثناء نادي الزمالك فقط، لكننا توصلنا لحل مع اللجنة الإدارية بشأن تقسيط المبلغ".

وأردف، "مديونية نادي الزمالك فقط تصل إلى 3 ملايين جنيه فقط في السنوات الماضية، إضافة إلى 4 ملايين أخرى مديونية الموسم الماضي".

وأكمل عبد الوهاب، "أن صيانة ستاد القاهرة تتكلف 3 ملايين جنيه خلال الموسم الواحد، لكننا نستمر في صيانة أرضة الملعب بشكل يومي، حتى تظهر "النجيلة" بشكل ممتاز، نحن نحاول تعويض هذه المبالغ ونسعى في تحقيق المكاسب".

وأختتم، "إنه من المتوقع زيادة الجماهير إلى 10 الآف مشجع بداية من الموسم المقبل، لكن ستكون هذه الزيادة بداية من الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.