الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:58 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على خطة كولر وجهازه لإعداد موديست لمباراة السوبر الإفريقي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برنامجًا خاصًا إلى الفرنسي أنتوني موديست، المهاجم الوافد الجديد لدعم صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحصل النادي الأهلي، أول أمس الإثنين، على خدمات الفرنسي أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند.

وبدأ معاوني كولر، الثنائي أندرياس أندويا وكارلوس بيرنيجر، في تجهيز أنتوني موديست، لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم الجديد، من أجل أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن هناك رغبة قوية لدى السويسري مارسيل كولر، في رفع اللياقة البدنية والفنية للمهاجم الفرنسي على أن يكون على أتم الاستعداد حال الاستعانة به للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

وهناك خطة وبرنامج خاص من مارسيل كولر ومعاونيه، من أجل تجهيز أنتوني موديست فنيًا وبدنيًا قبل مباراة السوبر، حيث يتوقف الأمر على وصول البطاقة الدولية الخالصة باللاعب والتأكد من جاهزية اللاعب الفنية بشكل كامل للمشاركة في اللقاء.

أقرأ ايضًا : ”لا أحب الخسارة”.. فيتوريا يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام تونس

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، في مدينة الطائف بالسعودية، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.