الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. موديست يغازل جماهير الأهلي بفيديو جديد

أنتوني موديست
أنتوني موديست

واصل النادي الأهلي الاحتفاء بالفرنسي أنتوني موديست، صفقته الجديدة، والتي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد لـ أنتوني موديست، وهو في مقهى بلدي، يمارس لعبة "الدومينو".

style=" background:#FFFFFF; line-height:0; padding:0 0; text-align:center; text-decoration:none; width:100%;" target="_blank">View this post on Instagram

View this post on Instagram
style=" color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; font-style:normal; font-weight:normal; line-height:17px; text-decoration:none;" target="_blank">A post shared by Al Ahly SC (@alahly)

اقرأ أيضًا: منتخب الشاطئية يحصد المركز الرابع في دورة البحر المتوسط

وأصبح أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، هو صفقة الأهلي الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم التعاقد في وقت سابق مع الدولي المغربي رضا سليم قادمًا من الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وجاء موديست على رأس قائمة الأهلي المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، والتي تستضيفها مدينة الطائف.

وانضم الفرنسي إلى الأهلي في عقد مدته موسم واحد فقط، على أن يتم التمديد لعام آخر إضافي، حال اتفق الطرفان على ذلك.