الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:44 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إمام عاشور يفاجئ كولر بطلب مثير قبل مباراة السوبر الإفريقي

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" المذاع عبر قناة "TEN"، أن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي قد طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عدم الاعتماد عليه قبل المواجهة المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد فاروق، أن الوافد الجديد إمام عاشور، طلب من مارسيل كولر عدم الدفع به في مركز صانع الألعاب للنادي الأهلي في المباراة المقبلة، حيث إنه يفضل اللعب في مركز 6 أو 8 في وسط الملعب.

وأكمل نجم الأهلي السابق، أن إمام عاشور يمتلك نوع من المهارة لم تتواجد في الكثير من لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، ويتميز بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، وذلك ما تدرب عليه كثيرًا خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد "الملك فهد" بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، ويتواجد اتحاد العاصمة بعد فوزه بكأس الكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة لجماهير الأهلي.. تعافي نجم الفريق قبل السوبر الإفريقي