الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يضم 5328 وحدة سكنية.. تفاصيل مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث

مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث
مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث

يمثل مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث، خطوة مهمة نحو حل أزمة السكن لشرائح واسعة من المواطنين ويضم المشروع 5328 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 90م2: 120م2 للوحدة، ويتم تنفيذه تحت إشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في جهاز مدينة القاهرة الجديدة.

تفاصيل مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث

وقد تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالوحدات السكنية والعمارات، وجارٍ حاليًا تنفيذ أعمال التشطيبات تمهيدًا لطرح الوحدات للمواطنين.

ويأتي مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث، ضمن خطة الدولة لتطوير شبكة محاور شرق القاهرة، وتحقيق السيولة المرورية، وسهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وربطها بالعمران القائم شرق القاهرة.

توفير بيئة سكنية للمواطنين

ويعمل مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث منها توفير السكن الميسر لشرائح واسعة من المواطنين، وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتوفير بيئة سكنية مناسبة لهم، بالإضافة إلى مساهمة المشروع في تطوير شبكة الطرق والمحاور بمدينة القاهرة الجديدة، وتحقيق السيولة المرورية.

يعد مشروع سكن مصر بالتجمع الثالث، خطوة مهمة في طريق حل أزمة السكن لشرائح واسعة من المواطنين، كما يساهم في تطوير شبكة الطرق والمحاور بمدينة القاهرة الجديدة، وتحقيق السيولة المرورية، وسهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضًا.. وزير الإسكان: آلية طلبات المستثمرين الأجانب حققت نجاحاً كبيراً ووفرت العملة الصعبة

موضوعات متعلقة