الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأمن تكشف ملابسات هجوم مجهولين بالحجارة على قرية سياحية بالعين السخنة

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن رشق مجهولين إحدى القرى السياحية بالعين السخنة بالحجارة.

بالفحص، تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بحدوث مشاجرة بين طرف أول 3 مشرفين أمن بالقرية، وطرف ثانى (مالك إحدى الشاليهات بذات القرية، 3 عاملين مصابين بكدمات وجروح متفرقة).

التحريات أرجعت السبب إلى مخالفة الطرف الثانى التعليمات الخاصة بقضاء اليوم الترفيهى بالقرية فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى قام خلالها الطرفين بالتعدى على بعضهما البعض وحدوث تلفيات ببعض محتويات بوابة القرية.

ضبطت الشرطة طرفي المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم مع اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا:عاجل … ضبط متهمة جديدة في واقعة «فتاة الشرقية» ضحية الابتزاز الإلكتروني

في سياق آخر، كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن تضرر إحدى السيدات من قيام شخصين بالتعدي على نجلها بالضرب وإحداث إصابته وسرقة هاتفه المحمول بالقليوبية.

وقالت الوزارة في بيانها، إنه بعد فحص الفيديو تبين أنه بتاريخ 6 الجاري، ويتبع تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية من (طالب نجل ناشرة مقطع الفيديو المُشار إليه) بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بشخصين مجهولين افتعلا مشاجرة معه واعتديا عليه بالضرب وإحداث إصابته واستوليا منه على هاتفه المحمول ولاذا بالفرار.