الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:47 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جماهير الأهلي تتوافد على ملعب مباراة السوبر الإفريقي.. «فيديو»

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

نشرت رابطة جماهير النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، لبدء توافد مشجعي القلعة الحمراء على ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، والتي يستضيفها ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لحسم كأس السوبر الإفريقي للعام الجاري 2023.

" width="600">

اقرأ أيضًا: موعد بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.. «خاص»

وأعلنت رابطة الجماهير المنتمية للنادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، أن المشجعين بدءوا عمليات الترحال من مختلف مدن المملكة صباح اليوم الجمعة، لتبدأ في التوافد على استاد الملك فهد الرياضي منذ فتح أبوابه في تمام الرابعة عصرًا.

ومن المتوقع أن يشهد استاد الملك فهد الرياضي حضور جماهيري كبير في مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم، خاصة بعدما أعلنت اللجنة المنظمة نفاد التذاكر الخاصة بالمباراة، بعد دقائق من طرحها أمام الجماهير.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، ويعد هو الأكثر تتويجًا بكأس السوبر في تاريخ القارة، بينما يخوض اتحاد العاصمة المباراة لأول مرة في تاريخه.