الطريق
السبت 11 مايو 2024 01:07 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العشوائية سبب حل مجلس مرتضى منصور».. الماوي يعلن انضمامه لقائمة فاروق جعفر في انتخابات الزمالك

الزمالك
الزمالك

أعلن محمد الماوي المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، انضمامه إلى قائمة فاروق جعفر، وتفضيل مصلحة القلعة البيضاء على المصالح الشخصية، موضحًا موقفه من مجلس مرتضى منصور السابق.

وأوضح الماوي في بيان رسمي له اليوم: "قررت الانضمام إلى قائمة فاروق جعفر، وتبرعت للنادي بمبلغ 8 مليون جنيه لحل الأزمة المالية، ولا أحب الظهور المستمر بفعل انشغالي داخل وخارج مصر، وهدفي خدمة الزمالك".

وأضاف المرشح في انتخابات الزمالك: " مجلس القلعة البيضاء تم حله في عام 2020 بسبب العشوائية، ومرتضى منصور كان يريد الفوز في الانتخابات بالتزكية، ودعمت النادي في أكثر من فترة وخاصة فترة حسين لبيب".

اقرأ أيضًا: بعد إيقاف فان دايك.. كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن دفاع الريدز

وتابع الماوي: "النادي عليه مديونيات بأكثر من مليار جنيه، وأمين الصندوق السابق صمم على الترشح من جديد بشكل مخزي، وهو من جاء من إدارة مترهلة سابقة.. لم أكن أرغب في خوض الانتخابات وكنت حريص على عدم الإعتراف بذلك".

وواصل المرشح في انتخابات الزمالك: "دفعت مستحقات اللاعبين في وقت سابق عندما رحل مرتضى منصور وترك خزينة النادي دون مليمًا واحدًا، لابد أن يكون هناك شركة مستقلة وطرحت الفكرة في وقت سابق، وهناك شركة على أتم الاستعداد لدعم النادي، ودور رجال الأعمال هو جذب الأموال للنادي".