الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«للمرافعة».. تأجيل محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية

قاتلة طفلها بالشرقية
قاتلة طفلها بالشرقية

أمرت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، بتأجيل محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية، ليوم الأثنين المقبل للمرافعة، صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، كما شهدت جلسة اليوم مناقشة النيابة العامة للجنتين الخماسية والثلاثية المعروضة عليهم المتهمة.

اقرأ أيضا:«لعرضها على لجنة».. تأجيل محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية لـ17 يوليو

محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية

كانت هيئة المحكمة، في وقت سابق كانت قررت في جاستها السابقة، تأجيل جلسات مناقشة أعضاء اللجنتين، الثلاثية من الطب النفسي بمستشفى العباسية والخماسية من أساتذة الطب النفسي بجامعتي الزقازيق والمنصورة، بناءً على طلبات النيابة العامة.



قاتلة طفلها بالشرقية

تعود تفاصيل القضية، التي تحمل رقم 8619 لعام 2023 جنايات مركز فاقوس، والمقيدة برقم 844 لعام 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمة وتدعى "هناء.م-37 سنة"، "ربة منزل-و مقيمة بمركز فاقوس"، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ بتهمة قتل طفلها وطبخه وتذوق اجزاء منه عمدا مع سبق الاصرار والترصد، بدائرة مركز فاقوس.


تضمن أمر الإحالة بأن المتهمة عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها ويدعى "سعد.م.س" لرغبتها في الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك الغرض عصا فأس كانت بمسكنها وغلقت منافذه، وقامت بقتله وتقطيع جثته لأجزاء وطهيه وتذوق اجزاء منه.