الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:20 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد الاحتفال بقبول دفعة جديدة بالمدارس الدولية للتكنولوجيا بحضور وزير التعليم

وزارة التعليم
وزارة التعليم

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، احتفالا بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS، بمجموع 10 مدارس، كما أنه سيتم انطلاق المعسكر التدريبي للطلاب الجدد، وهذا بالتعاون بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ممثلة في مشروع قوى عاملة مصر.

الاحتفال بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS

وتأتي الاحتفالية بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS ، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما سيحضر شون جونز مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، بالإضافة إلى حضور رؤساء مجالس إدارات الشركات المشاركة في المشروع.

وتقام الاحتفالية غداً الاثنين الموافق 18 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، في المدينة التعليمية بمنطقة السادس من أكتوبر، المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS ، تعتبر هي الأولى من نوعها في مجال التعليم الفني، ويتم الدراسة بها بالمجان.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2023 - 2024، سوف يبدأ في 30 سبتمبر الجاري، وقد بدأت المديريات التعليمية بمختلف المحافظات الاستعدادات النهاية لاستقبال الطلاب مع بدء الدراسة.

اقرأ أيضا: «ائتلاف أولياء أمور مصر» تقدم نصائح لحل مشاكل أول يوم دراسة