الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة DMC الجديد 2023

قناة دي أم سي
قناة دي أم سي

العديد من الجمهور يبحث عن التردد الجديد لقناة dmc drama دي ام سي دراما 2023 ، والبعض من عشاقي ومتابعي المسلسلات الرمضانية على قناة متميزة تعرض أشهر وأهم المسلسلات في رمضات، ولم يجد عشاق المسلسلات أفضل من قناة دي ام سي دراما لمتابعتها ومشاهده كافة المسلسلات التي تعرضها، وذلك بفضل نسب المشاهده العالية التي قامت القناة بحصدها منذ أن تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2017، وحتى الآن وهي مازالت متميزه ولديها الكثير من المسلسلات الممتعة.

تردد قناة dmc drama الجديد

قامت إدارة القناة بتغيير وتحديث التردد الخاص بها على القمر نايل سات، وذلك من أجل تحسين جودة القناة والتردد، فجاء تردد القناة كالتالي:

التردد 11449

معدل الترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

كيفية ضبط تردد قناة DMC

- إضغط على زر القائمة في الريمود التلفزيوني.

- تحديد المعلومات والضغط فوق رمز إضافة التردد.

- حدد القمر الصناعي المطلوب.

- ادخال جميع بيانات القناة والتردد .

- ثم انقر فوق أيقونة البحث ثم احفظ التردد.

مميزات قناة دي أم سي

- القناة تختار المسلسلات التي سوف تقوم بعرضها بعناية شديدة والتي تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري الشرقي، بدون أي إسفاف أو ابتذال.

- كما أنها تعرض كافة أشكال الدراما ”الاجتماعية والكوميدية والدينية والخفيفة، الأكشن، وحتى الرومانسية”، وتتميز القناة بأنها قناة مفتوحة وغير مشفرة، حيث أنها تعرض المسلسلات على مدار اليوم بدون أي انقطاع أو توقف.

- لا تتطلب القناة أي اشتراكات مثل باقي القنوات الأخرى.

- تعرض القناة محتواها الحصري والمتميز من المسلسلات بتقنية عالية وهى تقنية HD، وذلك حتي تضمن لمتابعيها ومشاهديها المتعة العالية.

تردد قناة DMC

هي قناة مصرية ضمن مجموعة قنوات dmc الشهيرة، وهي متخصصة في الدراما، كانت بدايتها في عام 2017 ميلاديه من خلال موجات القمر الصناعي المصري نايل سات، ومنذ انطلاقها والقناة تسعي جاهدة لعرض كل ما هو جديد ومتميز وحصري عبر شاشتها التي أصبح يتابعها وينتظرها بشوق ملايين المتابعين والمشاهدين، ليس على المستوى المحلي المصري فقط، وإنما على مستوى كافة دول الوطن العربي.

اقرأ أيضاً:

موعد عرض فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي