الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:49 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شجاعتهن ألقت اللص هباء.. فتيات يحبطون محاولة سرقة متجر في إيرلندا

فتيات يحبطون محاولة سرقة متجر في إيرلندا
فتيات يحبطون محاولة سرقة متجر في إيرلندا

في حادثة نادرة، أحبطت ثلاث فتيات في إيرلندا الشمالية محاولة سرقة متجر ببسالة، وسجلت كاميرات المراقبة بأحد متاجر الجرائد في منطقة موس باركا الموجودة بمقاطعة لندنديري في إيرلندا الشمالية، لحظة هجوم اللص على فتاة تعمل بالمتجر، وفقا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي يوم الأحد 15 سبتمبر 2023، كانت ثلاث فتيات في العشرينيات من العمر تتسوق في متجر جرائد في منطقة موس بارك بمقاطعة لندنديري في إيرلندا الشمالية.

وكان المتجر خاليا من الزبائن، وكانت إحداهن تعمل بمفردها في الداخل، وفجأة، دخل رجل مسلح إلى المتجر ووجه سلاحا إلى الفتاة العاملة.

وحاول اللص فتح صندوق النقود، لكن الفتاة صرخت طلبا للمساعدة، ثم سمعت الصديقتان الاثنتان الصرخة وركضتا إلى المتجر، وواجهتي اللص بشجاعة ودفعتاه بعيدا.

هروب اللص قبل وصول الشرطة

وبعد ذلك هرب اللص من المتجر دون أن يسرق أي شيء، ولم تصب أي من الفتيات بأذى.

كما أشادت لشرطة بالفتيات على شجاعتهن، وقال رجل الشرطة بالنتين ل "دايلي ميل": "ما حدث كان أمرا مفزعا، وما عاشته الفتيات مرعب، ولحسن الحظ أن الفتيات لم يحدث لهم أي مكروه".

جدير بالذكر أن هذه الحادثة هي تذكير بأن الشجاعة يمكن أن تجعل فرقا كبيرا في حياتك، ولقد أظهرت الفتيات أنهن مستعدات لمواجهة الخطر من أجل حماية أنفسهن والآخرين.

بالإضافة إلى كونها شجاعتان، كانت الفتيات أيضا ذكيات في اتخاذ قرار مواجهة اللص، وكان من الممكن أن يصابوا إذا حاولوا الفرار.

وهذه الحادثة هي قصة ملهمة عن الشجاعة والصداقة، وإنها توضح أن أي شخص يمكن أن يكون بطل، حتى في الأوقات الصعبة.

اقرا ايضًا: كيف أعرف طفلي على السلامة الإلكترونية؟