الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاجر الشرنوبي عن صلة القرابة بينها وبين محمد الشرنوبي: «ممكن يبقى جدي»

هاجر الشرنوبي ومحمد الشرنوبي
هاجر الشرنوبي ومحمد الشرنوبي

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عن درجة القرابة التي تجمع بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي، إلى جانب حديثها عن سبب بكاءها يوم فرحها، وذلك أثناء لقاءها في برنامج "الستات" مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة.

قالت هاجر الشرنوبي: "محمد الشرنوبي يعتبر ابن عمة بابا، وممكن يبقى جدي أو عمي، مع إنه أصغر مني في السن شوية، وعلاقتي قوية بوالده الموسيقار فاروق الشرنوبي، واتعودت أشوفه في أفاح العائلة لما كانت الأسرة تشاركه الغناء على العود".

تصريحات هاجر الشرنوبي

كشفت الفنانة هاجر الشرنوبي خلال اللقاء عن سبب بكاءها يوم زفافها، قائلة: "يوم كتب الكتاب كان نفسي بابا الله يرحمه يكون موجود قوي"، وعن نصيحة والدها لها بتغيير اسمها، أضافت: "بابا مقالش كده خالص، أنا كان نفسي اسمي يكون الفني هاجر مصطفى الشرنوبي، لكن طويل واضطريت اختصره، وكان في ممثلة كمان اسمها هاجر مصطفى".

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي، مسلسل "ليل أم البنات" في رمضان 2023، مع الفنانة سهير رمزي، فريال سيف، ناصر سيف، أيمن عزب، منة عرفه، ديانا هشام، سميرة صدقي، حنان سليمان، محمد عبد الجواد، مادلين طبر، ياسر علي ماهر، محمد مهران، أحمد جمال سعيد، محمد أحمد ماهر، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا: مهرجان الغردقة السينمائي.. ٨ أفلام طويلة تشارك في المسابقة الرسمية