الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:35 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور.. بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي لمناقشة مشروع قانون العمل على طريقته الخاصة.. تامر حسني يعلن بدء تصوير فيلم ”ري ستارت” القبض على تشكيل عصابي لبيع المواد البترولية في السوق السوداء بالأقصر وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لاستقبال موسم الامتحانات لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه

تعرف على عقوبات عدم تركيب الملصق الإلكتروني

الملصق الإلكترونى
الملصق الإلكترونى
القاهرة

من وقت لآخر، تحذر وحدات المرور من أخطاء ومخالفات سائقى المركبات بجميع أنواعها ومنها تركيب الملصق الإلكترونى للسيارات داخل الواحدات لعدم الوقوع في العقوبات التى حددتها الأدارة العامة للمرور، والتي قد تصل إلي سحب الترخيص لمدة تبدء من شهر وحتى ثلاثة أشهر وعقوبة الحبس لمدة 6 شهور وفرض غرامة لا تقل عن 300جنيه وحت 500 خمسمائة جنيه.


الملصق الإلكترونى يتم وضعة علي السيارة من قبل الواحدات المرورية فى مكان مخصص على الزجاج الأمامى للمركبة، والذي يتلف عند محاولة نزعه من الزجاج لأنه يتكون من شريحة معدنية صغيرة داخل القطعه البلاستيكه ويحمل الملصق بيانات السيارة، بحيث يتوفر منظومة معلومات دقيقة تقوم من خلالها أجهزة وزارة الداخلية بحصر أماكن الكثافات المرورية والتعامل معها.


بينما يتيح الملصق الإلكترونى لأجهزة الأمن وضع نظام إلى لفحص المركبات أمنياً بعرض بيانات المركبه بالكامل والتي يمكن من خلاله التعامل مع باقى الأنظمة الأمنية الأخرى، والتعرف على المركبات المطلوبة أمنياً والمنتهية التراخيص، من خلال الربط مع قاعدة بيانات السيارات، وتطبيق قواعد المرور وتسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على كافة المواطنين.


أقرا أيضا: «العامة للجوازات» تقدم تسهيلات للحالات المرضية وكبار السن