الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:26 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجآت في قائمة الهلال لمباراة نافباخور في دوري أبطال آسيا

ياسين بونو
ياسين بونو

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي خورخي جيسيوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، استقر على اختيار خماسي الفريق من أصل ثمانية لاعبين، من أجل خوض منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ونشرت صحيفة "الرياضية"، أن المدير الفني لنادي الهلال قد استبعد ثلاثة لاعبين أجانب من قائمة الفريق، والتي تخوض أولى مواجهات "الزعيم" في بطولة دوري أبطال آسيا، وهم :- الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة إلى اللاعب الصربي سيرجي سافيتش.

وأكدت أن خورخي جيسيوس قد أستقر على الخماسي الآخرين في قائمة الهلال لخوض منافسات المسابقة القارية، وهم :- البرازيلي نيمار دا سيلفا ومواطنه فيليبي مالكوم، وروبن نيفيز، وميشيل ديلجادو، بجانب المهاجم ألكسندر ميتروفيتش.

وقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، أن النسخة الحالية من المسابقة تشهد تواجد 6 لاعبين أجانب في قائمة الفريق، بحي أن يكون من بينهم لاعب آسيوي.

ومن المقرر أن يخوض نادي الهلال السعودي أولى مواجهاته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بمواجهة نظيره نافباخور نامانجان الاوزبكي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ستاد "الأمير فيصل بن فهد" بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: نجم نابولي مرشح لخلافة محمد صلاح في ليفربول الموسم المقبل