الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 60 بجودة عالية HD.. مفاجأة غير متوقعة

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 60 بجودة عالية HD لأنها مستوحاة من قصة المسلسل الشهير حرب الورود، تفاجأ العديد من المشاهدين عندما جرى عرض الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال على منصة شاهد، ولذلك فمن المرجح أن يجرى بث العمل على منصة شاهد هذه خلال الساعات المقبلة.

يحاول مالك إخفاء أدلة جريمته في مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون ويفقد أثر الورد، وبعد الأخبار الصادمة، تواجه فاي جواد. على الرغم من إبقاء اعتراف "رحاب" سرًا، تحاول "فاي" التنقيب في ماضيها، توبخ لمياء مالك على تصرفاته، وينضم جواد إلى فاي في لعبتها، تامر يثبت براءته أمام رفيف، عامر يأخذ مبادرة بخصوص علياء وفاي وباسل.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون

تغضب علياء بعد نشر المقابلة الصحفية لفاي، إنها تبتز وارد مالك، ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 ينقلب سعي رحاب للانتقام ضدها، وتبدأ فاي مسيرتها المهنية الجديدة بنجاح، على الرغم من اختياره مكانًا بعيدًا لموعده مع "وارد"، يلتقي "مالك" بشخص غير متوقع.

مسلسل كريستال الحلقة 59

مسلسل كريستال الحلقة الستون

تشهد أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 الستين فقد أثر فاي وجواد مما يثير غضب باسيل، يعرض عامر على جواد صفقة تجارية، وتهرع فاي سرًا إلى منزل جواد، يتبع باسل نصيحة علياء، تتوتر الأمور بين ورد ورفيف، وتنتقم رحاب من ندى وارد يخدع باسل، لمياء تقاطع حفل زفاف فاي بأخبار مفاجئة.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 60 الستين

سيتم إذاعة أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 على قنوات MBC، وقناة MBC العراق، ومنصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل كريستال 60

يجرى عرض أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد شاهد بعد عرضها على الشاشة.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 59