الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل ”كريستال” الحلقة 83.. أحداث مثيرة

مواعيد عرض مسلسل كريستال
مواعيد عرض مسلسل كريستال

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 83، بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمواجهة بين علياء وجواد بعد وفاة والدته، فيسأل جواد: “هل أخبرتها عن الطفلة؟”، ردت علياء بأنها تشعر بالذنب تجاه نفسها لأن السيدة لمياء ماتت وهي غاضبة.

وقبل عرض مسلسل كريستال الحلقة 83، تبين أن رحاب خططت بالفعل وقتلت بشير بالسكين، ثم أشعلت النار في جسده والمنزل لإخفاء آثار الجريمة، وقبل ذلك أخبرته أن علياء هي ابنته، وفي المقابل قرر جواد البقاء وقررت الرحيل بعيداً، وسط خوفها من أن يتأكد جواد من أن الطفلة هي ابنته.

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 83

الحلقة 83 من المسلسل بجودة عالية HD متاحة الآن على منصة شاهد VIP الرقمية، قبل عرضها على شاشة التلفزيون، هذا السبت 21 أكتوبر 2023، لمتابعة الأحداث الجديدة مع اقتراب النهاية.

اقتربت النهاية مع عرض مسلسل كريستال الحلقة 83 بعد وفاة لمياء وسط حزن سيطر على كل من علياء والفنانة باميلا الكيك وجواد أيضا والجميع بسبب الحالة العصبية التي تعرضت لها بعد ذلك، وأيضًا التعرف على حمل فاي وكلام علياء.

مسلسل كريستال

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال الحلقة 83، اليوم السبت، بعد الساعة 12 منتصف الليل، الكثير من المفاجآت والأحداث، بعد أن حاول فاي صرف انتباه جواد الفنان محمود نصر، عن ابنه الذي يضطر لتنفيذ وصية والدته بعد تركه.

مسلسل كريستال الحلقة 83

مسلسل كريستال الحلقة 83 يشهد بحث جواد عن حل لمعرفة حقيقة الطفلة، ويتضح أن طريقة رحاب الوحيدة للتخلص من الأشخاص الذين لا تريدهم هو القتل، حيث قامت بقتل بشير بعد أن هددها. لها أنه يجري تحليل الحمض النووي ليثبت أن علياء هي ابنته.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 83 كاملة دون فواصل