الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الثمانون من مسلسل كريستال HD

الحلقة الثمانون من مسلسل كريستال
الحلقة الثمانون من مسلسل كريستال

بشكل عام، حققت الحلقة الثمانون من مسلسل كريستال نجاحاً كبيراً لعدة عوامل. أحد هذه العوامل هو شعبية المسلسل التي لا تزال في ارتفاع، ولعل سبب هذا النجاح هو قلة محبي الدراما التركية المعربة في الأعمال الجديدة والمثيرة التي تستحق المشاهدة.

وحقق كريستال نجاحا في عرضه، حيث جذب انتباه النقاد والجمهور على حد سواء. مما ساهم في جلب جمهور كبير إلى شاشات التلفاز، وزيادة شعبية المسلسل.

الحلقة الثمانون من مسلسل كريستال

وفيما يتعلق بموعد بث الحلقة الثمانين من مسلسل كريستال، فسيتم عرض الورش الـ90 يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية كما أن الورش التي تحتل المرتبة الأولى بين الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، متاحة أيضًا على منصة شاهد.

مواعيد عرض الحلقة الثمانين من مسلسل كريستال

ومن المقرر أن يتم عرض أحداث الحلقة الثمانين من مسلسل كريستال عبر قنوات إم بي سي مصر 2، بالإضافة إلى قناة إم بي سي العراق منصة شاهد VIP الرقمية، بالإضافة إلى مواقع البث المرئي والرقمي على الإنترنت.

مسلسل كريستال الحلقة 80

مسلسل كريستال الحلقة الثامنة يمزج بين عناصر الرومانسية والجريمة مما يجعله مناسبًا لجمهور متنوع يبحث عن تجربة مشاهدة متنوعة ومثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المسلسل بأداء ممتاز ومؤثر لممثليه وممثلاته، مما يزيد من جاذبيته للمشاهدين. وبفضل هذه العوامل يظل مسلسل كريستال الحلقة 80 ضمن مسلسل 80 أبرز الدراما التركية التي يمكن للكثيرين الاستمتاع بها ومتابعة تطوراتها.

مسلسل كريستال

في مسلسل كريستال الحلقة 80 الواحد والسبعون يحاول مالك بعد الأخبار الصادمة. فاي تواجه جواد رغم إخفاء اعتراف رحاب. تحاول "فاي" التعمق في ماضيها، وتوبخ "لمياء" "مالك" على أفعاله. جواد ينضم إلى فاي في لعبتها، وتامر يثبت براءته أمام رفيف. عامر يأخذ زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بعلياء فاي وباسل.

علياء تغضب بعد نشر المقابلة الصحفية لفاي. إنها تبتز وارد ومالك. ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 80، ينقلب سعي رحاب للانتقام ضدها، وتبدأ فاي مسيرتها الجديدة بنجاح، على الرغم من اختياره مكانًا بعيدًا لموعده مع وارد. يلتقي مالك بشخص غير متوقع.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 78 بجودة عالية متاحة الآن