الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 73 متاحة الآن بجودة 720 HD

مسلسل كريستال الحلقة 73
مسلسل كريستال الحلقة 73

مسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة دون فواصل يمكن تحميلها بسهولة وبجودة HD حيث يسأل عنها عشاق المسلسلات العربية والسعودية، حيث يعتبر مسلسل كريستال من الأعمال السعودية التي يحبها الجمهور كثيرا ويجمع بين مجموعة كبيرة من النجوم.

نجد في تفاصيل مسلسل كريستال الحلقة 73 أنه بعد محاولات عليا ولو على حساب بعد باسل عنها، طلبت علياء من جواد الشهادة ضد باسل، متهمة إياه بمحاولة قتلها وزعزعة استقرارها، ووصفته باعتبارها غير متوازنة عقليا، وكان هذا هو الاختيار الذي اتخذته؛ ورأت أنه من المناسب إبعاده عن فاي.

مسلسل كريستال الحلقة 73

تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقة 73 حول قصة فاي ستيفاني عطا الله الفتاة الفقيرة التي تسكن في ملحق قصر عالية، وباميلا الكيك مصممة الأزياء الأكثر شهرة، والمنافسة الشديدة بينهما على حب جواد محمود نصر الطبيب الشهير في إطار درامي اجتماعي ورومانسي.

مسلسل كريستال الحلقة 72

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73

يعرض مسلسل كريستال الحلقة 73 يوميا من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية على قناة MBC1. كما يمكن مشاهدة حلقات المسلسل على منصة شاهد VIP بعد عرضها على الشاشة.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 73

من جانبها، يتم تكليف علياء رحاب بمهمة محفوفة بالمخاطر في مسلسل كريستال الحلقة 73 ومن ناحية أخرى، تنتقل ندى والعائلة من منزلهم، لذلك ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 72 بجودة عالية HD متاحة الأن.. فاي تكشف مفاجأة