الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 74 بجودة عالية HD متوفرة الآن

مسلسل كريستال الحلقة 74
مسلسل كريستال الحلقة 74

مسلسل كريستال الحلقة 74 متاحة الآن على منصة شاهد VIP الرقمية والتي ستشهد مفاجأة وصدمة كبيرة للجميع غدا الأحد 8 أكتوبر، ويتحمس الكثير من الجمهور لمعرفة ما سيحدث في الجديد الحلقة بعد ما فعلته فاي وعلياء أمس الاثنين 25 سبتمبر في الحلقة السابقة. .

مسلسل كريستال الحلقة 74 ستبدأ بعد احتفال كبير بعيد ميلاد باسل الذي ظهر بشخصية مختلفة! كما أظهرت الحلقة السابقة فلاش باك لما سمعه من حوار بين فاي والدكتور جواد الفنان محمود نصر، ألقى بعدها كلمة في عيد ميلاده.

مسلسل كريستال الحلقة 74

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 74، فيأتي من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بتوقيت السعودية الساعة 8 مساءً على شبكة قنوات MBC، ويحتل العمل المركز الأول ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة على شاهد VIP الرقمي. منصة، ويتم عرض العمل أيضًا على منصات الفيديو. ومواقع البث المختلفة عبر الإنترنت.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 74

ويأتي مسلسل كريستال الحلقة 74 على قنوات MBC 1 وMBC العراق وMBC مصر 2، بعد أن أفسدت علياء خطة فاي بمناسبة عيد ميلاد باسل. يقرر باسيل أيضًا البدء من جديد ويفاجئ الجميع بخطوة جريئة. في المقابل، تستمر رحاب في تهديد أم إبراهيم حتى لا تكشف السر الذي تخفيه عنه. فاي، بعد أن أخبرتها أن فاي كشفت أنها والدتها لعليا.

ثم ضم الفنانة فاي انتقاما منه، إذ قبلها أمام الضيوف، وسط صدمة من الجميع، وفيهم هي وعلياء وجواد أيضا. ومن المقرر أن تظهر مفاجآت وتحولات في شخصية باسل خلال الحلقات الجديدة القادمة، وسيصدم جمهور ومشاهدي العمل بقراراته الجديدة بعد أن صدمهم حوار فاي وجواد في الحلقة السابقة.

مسلسل كريستال الحلقة الرابعة والسبعون

ومن المقرر أن تشهد مسلسل كريستال الحلقة 74 سرًا جديدًا لم تكشف عنه رحاب بعد، وذلك ضمن أحداث العمل المأخوذ من المسلسل التركي حرب الورود. وتدور أحداثه ضمن 90 حلقة، حول فاي، الفتاة الفقيرة التي تعيش في ملحق قصر خاص لأكبر وأشهر مصممة الأزياء علياء، التي تقدم شخصيتها. الفنانة باميلا الكيك تنافس الدكتور جواد.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 73 متاحة الآن بجودة 720 HD