الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 69 كاملة بدون فواصل.. فاي تواجه مصير مرعب

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 69 يمكن مشاهدتها الآن عبر منصة شاهد VIP حيث يعتبر مسلسل كريستال من أشهر المسلسلات الدرامية والرومانسية السورية اللبنانية، ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وخلال الحلقة 69 من المسلسل نكشتف العديد من المفاجأت.
نقدم لكم في هذا الموضوع كيفية مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 بجودة عالية HD، بالإضافة إلى ملخص كامل لأحداث الحلقة.

مسلسل كريستال الحلقة 69

تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقة 69 حول شخصية “فاي”، وهي فتاة تعاني من الفقر تعيش داخل ملحق قصر خاص يعود لأحد أشهر وأعرق مصممات الأزياء، وهي “عليا كرم” التي تجسدها باميلا الكيك. تنشأ المنافسة بين الاثنتين عندما ينشغل قلبهما بحب الطبيب الشهير “جواد فياض” الذي يقوم بتجسيده محمود نصر. تتصاعد الأحداث في إطار درامي رومانسي اجتماعي يجمع بين الصراعات والعواطف المتشابكة لهؤلاء الشخصيات.

القنوات الناقلة مسلسل كريستال الحلقة 69

سيتم بث الحلقة 69 من كريستال مباشرة على عدة قنوات، وهي MBC 1، MBC Al-Iraq، MBC Masr 2، وأيضًا منصة شاهد.

موعد عرض مسلسل كريستال

سيتم عرض مسلسل كريستال الحلقة 69 النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي، والذي يتألف من 90 حلقة، من يوم الأحد وحتى يوم الخميس وذلك في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت السعودية، على قناة MBC1 بعد عرض الحلقات على الشاشة التلفزيونية، ستتوفر الحلقات أيضًا على منصة شاهد Shahid لمشاهدتها في أي وقت.

ملخص مسلسل كريستال الحلقة 69

تتمحور الحلقة 69 من مسلسل كريستال حول جواد الذي جمع عليا ولمياء وفاي حول طاولة الاعتراف، وهذا يدفع الحلقة إلى مستويات عالية من التوتر، تشهد الحلقة لحظات من الانهيار والبكاء واليأس، حيث تروي فاي ما حدث لها هذه الليلة حيث سمعت عليا ولمياء يعترفان بأنهما السبب في وفاة العم سمير، وتعبر عن فقدانها لحبيبها جواد ووالدها في نفس الوقت.

من جهته، جواد يتفاجأ بكل ما يسمعه في هذا الاعتراف الصادم، ولكنه يشعر بوجود شيء مخفي ويعزو اللوم إلى عليا ولمياء وفاي لأنهم تركوه يعتقد أنه هو السبب في وفاة العم سمير طوال تلك الفترة.

بعد هذه المواجهة الصادمة، يغادر جواد المطعم دون أن يقول أي شيء لفاي التي لم يسمعها حديثه، ولكن لمياء لا تسكت بعد الآن وتلقي اللوم بالكامل على عليا وتقول لها: “بسببك أنا خسرت ابني بسبب عنادك.

فيما بعد، خلال زيارتها لتامر، تكشف رفيف دون قصد عن زواجهما أمام بيان، الأمر الذي يثير استغرابها من كونهما قد أخفيا هذا السر عن الآخرين لفترة طويلة. وفي النهاية، يرحب بيان بزواجهما ويعبر عن محبته ويتمنى لهما حياة سعيدة.

من جانبهن، يعتقد ورد ورفيف وندى أن فاي جمعتهم لتروي لهم ما حدث في تلك الليلة، ولكنها تسألهم عن دورهم وتعاونهم مع جواد في خطته. وبعد ضغط كبير، تضطر فاي للكشف عن حقيقة عليا ولمياء وأنهما هما السبب في وفاة والدهم، مما يصعب تحمله على رفيف.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 شاهد VIP

إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 كاملة على الإنترنت بجودة عالية، يمكنك ذلك عن طريق زيارة موقع شاهد VIP من هنا، ستستمتع بمشاهدة هذه الحلقة المميزة التي تتميز بأداء رائع من قبل فريق موهوب من الممثلين، بما في ذلك محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة وستيفاني عطا الله.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 68 الثامنة والستون كاملة بدون فواصل