الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون الآن بجودة عالية

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 66 بجودة عالية HD عرفه الجمهور بأنه المسلسل الشهير حرب الورود حيث تفاجئ الكثير من المشاهدين عند عرض الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال على منصة شاهد، ولذلك فمن المرجح أن يتم بث العمل على منصة شاهد الرقمية خلال الساعات القادمة .

يحاول مالك إخفاء أدلة جريمته في مسلسل كريستال الحلقة 66، وبعد الأخبار الصادمة تواجه فاي جواد على الرغم من إبقاء اعتراف "رحاب" سرًا، تحاول "فاي" التعمق في ماضيها وتوبخ لمياء مالك على تصرفاته، وينضم جواد إلى فاي في لعبتها، ويثبت تامر براءته أمام رفيف، ويأخذ عامر زمام المبادرة فيما يتعلق بعليا وفاي وباسل.

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون

علياء تغضب بعد نشر المقابلة الصحفية لفاي إنها تبتز ورد ومالك ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 66، ينقلب سعي رحاب للانتقام ضدها، وتبدأ فاي مسيرتها المهنية الجديدة بنجاح، على الرغم من اختياره مكانًا بعيدًا لموعده مع ورد يلتقي مالك مع شخص غير متوقع.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون

سيتم إذاعة أحداث مسلسل كريستال الحلقة 66 على قنوات MBC، وقناة MBC العراق، ومنصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون

يتم عرض أحداث مسلسل كريستال الحلقة 66 من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد شاهد بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل كريستال الحلقة السادسة والستون

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 66 تشهد فقدان فاي وجواد مما يثير غضب باسل. يعرض عامر على جواد صفقة تجارية، وتهرع فاي سرًا إلى منزل جواد، ويتبع باسل نصيحة علياء، وتتوتر الأمور بين ورد ورفيف، وتنتقم رحاب من ندى ورد التي تخدع باسل. لمياء تقاطع حفل زفاف فاي بأخبار مفاجئة.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 60 بجودة عالية HD.. مفاجأة غير متوقعة