الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 65 كاملة بجودة عالية HD على شاهد

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 65 كاملة بدقة عالية HD، يمكنكم مشاهدته غدا الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر، ويعد العمل نسخة عربية من المسلسل التركي الذي يحمل اسم حرب الورود، ومن المقرر أن يفاجأ المشاهدون بأحداثه اليوم بعد الحلقة السابقة وما حدث فيها، ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال على منصة شاهد.

في مسلسل كريستال الحلقة 65 كاملة بجودة عالية HD، تهدد رحاب أم إبراهيم، ومن الواضح أن هناك سرًا لم يعرفه أحد حتى الآن، وهو الأمر الذي تشعر به فاي ولكن لم تتأكد منه بعد، وسيتم الكشف عن هذا الأمر للمشاهدين في الحلقة الجديدة المقررة ليتم عرضها. على قناة إم بي سي 1 وإم بي سي مصر 2.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 64 الرابعة والستون

مسلسل كريستال الحلقة 65 كاملة بجودة عالية HD

ومن المقرر عرض أحداث مسلسل كريستال الحلقة 65 على القنوات الخامسة والستين ام بي سي مصر 2 بالإضافة إلى قناة ام بي سي العراق ومنصة شاهد SHAHID VIP الرقمية بالإضافة إلى مواقع البث المرئي والرقمي على شبكة الانترنت.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون

وفيما يتعلق بموعد بث مسلسل كريستال الحلقة 65، فسيتم عرض الورش الـ 90 يوميا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية كما أن الورش التي تحتل المركز الأول بين الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، متاحة أيضًا على منصة شاهد.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون

في مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون، حاولت فاي الاطمئنان على أم إبراهيم بعد أن قامت رحاب بخنقها حتى لا تتحدث عن السر الذي تخفيه، لكن في نفس الوقت أصرت أم إبراهيم على التزام الصمت.

مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون متوفرة الآن

مسلسل كريستال الحلقة الخامسة والستون

وستشهد أحداث مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون تأثر باسيل بعد سماعه حوار بين فاي وجواد، فيقول لها: “تزوجتيه فقط لكي تجبريني”، لتكتشف السبب. السبب الحقيقي وراء موافقة فاي على الزواج منه. كما انهار أيضًا وبدأ يعامل فاي الفنانة ستيفاني عطا الله معاملة سيئة. .

قصة مسلسل كريستال الحلقة 65 الخامسة والستون

علياء تفسد خطة فاي في مسلسل كريستال الحلقة 65 بمناسبة عيد ميلاد باسيل. وفي الوقت نفسه، يقرر الأخير البدء من جديد ويفاجئ الجميع بخطوة جريئة.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 64 بجودة عالية HD.. مفاجأة لن تتوقعها