الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون متوفرة الآن

مسلسل كريستال الحلقة 63
مسلسل كريستال الحلقة 63

مسلسل كريستال الحلقة 63 متوفر الآن يكشف كذب فاي حيث طلبت من جواد أن يحول الكذبة إلى حقيقة وتنجب طفلاً لأنها تتمنى أن تكون أماً ولهذا السبب تزور بيان مالك في السجن لكن مالك لم يكن كذلك سعيد بهذه الزيارة وظل يصرخ في زوجته.

وتسببت فاي في إرباك أثناء التحضير للمزاد عندما شاهدت تصميم علياء ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون. واندلع بينهما مشاجرة حادة أمام الجميع حتى فكرت علياء على الفور في كذبة جديدة لتورط فاي في إجهاضها.

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون

مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون

وتكشف أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون أن علياء لم تفقد جنينها، حيث اعترف جواد بالحقيقة لوالدته ست لمياء بعد أن اتهمت فاي بالتسبب في إجهاض علياء، الأمر الذي أثار غضب باسل.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون

يعرض مسلسل كريستال الحلقة 63 النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود المكون من 90 حلقة، من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل أيضًا على منصة شاهد بعد ظهورهم على الشاشة.

مسلسل كريستال

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63

زيارة غير مرغوب فيها من رحاب للاطمئنان على علياء في مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون لكن السيدة علياء طردتها وأخبرتها أنها لم تعد لديها وظيفة في الفيلا ولم تعد مرغوبة في هذا المكان ولكن كل ما كانت تفكر فيه رحاب هو أن علياء تعرضت للإجهاض، مما جعلها... حزينة.

دخلت السيدة لمياء في حالة من البكاء والانهيار بعد معرفة الحقيقة لأنها ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63 كانت تتمنى أن تصبح جدة لابن جواد، وكانت تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، ولكن كانت الرغبة مجرد كذبة من علياء.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون. ويندلع مشاجرة بين علياء وجواد، بعد أن تنكشف حقيقة الحمل أمام الجميع ومن بينهم باسل والسيدة لمياء، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لهما.

ولم تفوت فاي فرصة الوقوف في وجه علياء واتهامها بسرقة تصميمها، في مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون، وأنها ماهرة في تمثيل كذبة الحمل. ومن الواضح أن علياء لم تتحمل كل هذه الاتهامات وانهارت.

قصة مسلسل كريستال الحلقة الثالثة والستون

تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقة 63 الثالثة والستون حول “فاي” ستيفاني عطا الله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر تابع لأكبر وأشهر مصممي الأزياء تدعى “عليا كرم” وباميلا ال. -كيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنين على حب طبيب شهير يدعى "جواد فياض" محمود نصر. ، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون بدقة عالية