الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 59 التاسعة والخمسون كاملة بدون أي فواصل

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

ينتظر الكثير من الجمهور مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 59 كاملة بدون فواصل لمتابعة الأحداث الجديدة، عقب عرض الحلقة الماضية والنجاح الكبير الذي حققته.

مسلسل الحلقة 59 كاملة بدون فواصل متاح الآن على منصة شاهد shahid vip الرقمية، وذلك قبل ساعات من عرضه على شاشة التلفزيون اليوم الثلاثاء.

مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 59 كاملة بدون فواصل

دخل باسل في حالة انهيار بعدما اكتشف أن عليا ابنة رحاب، في الحلقة 59 من مسلسل كريستال وأن والده الراحل كان على علاقة بها، الأمر الذي أحزنه بشدة.

الحلقة 59 مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 59 كاملة بدون فواصل اليوم الثلاثاء الموافق له 19 سبتمبر الجاري، قبل عرضه على شاشة قناة mbc 1 وmbc masr 2 الفضائية.

مسلسل كريستال

ومن المقرر عرض الحلقة 59 مسلسل كريستال اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك على قناة mbc 1 الفضائية، وبعدها بقليل على Mbc masr 2.

أحداث مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والخمسون

تفقد فاي السيطرة على أفعالها، وتفقد الوعي أيضاً بعد مشادة مع جواد بسبب شقيقه مالك الذي تسبب في حادث شقيقتها، في أحداث مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والخمسون وتعتقل الشرطة مالك فياض، بعد اعتراف ورد بحقيقة الحادث التي تعرضت له في الحلقة السابقة، وأن هناك واقعة ابتزاز من أجل الأموال.

أبطال مسلسل كريستال الحلقة 59 التاسعة والخمسون

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي تحت اسم مسلسل كريستال الحلقة التاسعة والخمسون كل من ستيفاني عطالله، باميلا الكيك، محمود نصر، لين غرة، صباح بركات، آنجو ريحان، رولا حمادة، بلال مارتيني، فادي حواشي، ليا مباردي، إياد أبو الشامات، خالد شباط، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، جوان زيبق، هيما إسماعيل.

مسلسل كريستال الحلقة 59

مسلسل كريستال

تدور أحداث قصة كريستال عن فاي والتي تجسد دورها ستيفاني عطالله، وهي فتاة من طبقة فقيرة تعيش في ملحق القصر الخاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء والتي تدعى عليا كرم، وتبدأ المنافسة بين فاي وعليا على حب طبيب مشهور يدعى جواد فياض، وذلك في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 59 التاسعة والخمسون بدقة HD