الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 كاملة بدقة عالية HD

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 كاملة بدقة عالية HD الجمهور ينتظر معرفة احداثها بالكامل وذلك بعد أن تخطت نسب مشاهدته العديد من المسلسلات العربية، ولهذا نرصد فيما يلي كل ما يخص مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون وأبطالها وأحداثها، المليئة بالمكائد والتشويق بين فاي وكرم وزوجته.

يعود العرسان الدكتور جواد وعلياء من سفرة شهر العسل لتعود المناوشات بين فاي و علياء ضمن أحداث مسلسل كريستال الحلقة 56 ويقرر دكتور باسل النفسي أن يفاجئهما بجلسة علاج جمعت الثلاث لينفجر بهذا باسل ويروي ما في قلبه.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 كاملة

أحداث مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون تشهد سماع فاي قرر جواد أن يطلب الزواج من عليا في المستشفى، حيث أنها لم تتردد لحظة ووافقت على الفور، في مفاجأة صادمة للجميع، وتبتز ورد مالك فياض، وتهدده بنشر صورهما معا بشرط دفع مبلغ 15 ألف دولار، الأمر الذي يثير غضب مالك.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون بدقة عالية

مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون

ذهبت الشرطة إلى منزل عليا كرم لتخبر عائلتها بأنها تعرضت لحادث سير وحالتها حرجة في مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون، لم تصدق رحاب أن عليا من كانت بالسيارة وأنها فاي لكن الشرطي أكد لها أن عليا التي أصيبت.

مسلسل كريستال

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون

يعرض مسلسل كريستال المكون من 90 حلقة من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل كريستال

قصة مسلسل كريستال الحلقة السادسة والخمسون

تدور أحداث المسلسل حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا كرم" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد فياض" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون بدقة عالية

أبطال مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي تحت اسم كريستال: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني، فادي حواشي، ليا مباردي، إياد أبو الشامات، صباح بركات، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، جوان زيبق، هيما إسماعيل.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 56 السادسة والخمسون بدقة عالية