الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون بدقة عالية

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون
مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون بجودة عالية HD لأنها مستوحاة من قصة المسلسل الشهير حرب الورود، تفاجأ العديد من المشاهدين عندما جرى عرض الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال على منصة شاهد، ولذلك فمن المرجح أن يتم بث العمل على منصة شاهد هذه خلال الساعات المقبلة.

يخبر باسل في مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون طبيبة النفسي بخيانة والده لأمه وزواجه من أم عليا سرا، وتظهر الهلوسة على فاي للدواء الذي تضعه رحاب لها في شرابها، وتقبض الشرطة على مالك، فيعترف بابتزاز ورد له، وتتوعد فاي له، ويعثر باسل نتائج تحليل الوراثة.

مسلسل كريستال

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون

يجبر جواد في مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون عليا على الاعتراف بحملها الكاذب، وتهدد فاي في الحلقة ستين من المسلسل، رحاب بتحليل الورثة للاعتراف بأن عليا ابنتها، وتعثر فاي على صور ورد ومالك فتتشاجر معه.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة الستين

يتم عرض أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد شاهد بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 60

سيتم إذاعة أحداث مسلسل كريستال الحلقة 60 على قنوات ام بي سي، وقناة ام بي سي العراق، ومنصة شاهد الرقمية.

مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة الستون 60

تشهد أحداث الحلقة الستون من مسلسل كريستال وتواجه فاي، جواد بزواجه من عليا وحملها، ويتضح اتفاقه مع عليا على الادعاء بزواجهما أمام الجميع، ويسعى مالك ﻹخفاء الأدلة على جريمته ضد ورد.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 60 بجودة عالية HD.. مفاجأة غير متوقعة