الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون بدقة HD

مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون بدقة HD بطولة باميلا الكيك، وهو مقتبس من المسلسل التركي حرب الورود، حيث يكثر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية لمتابعة أحداث مسلسل كريستال الممتعة.

توفر جريدة وموقع "الطريق"، لمتابعيها مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون المقتبسة من المسلسل التركي حرب الورود.

مسلسل كريستال الحلقة 63

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء شهيرة وابنة البواب الذي يعمل لديها في حب نفس الرجل، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يفوز فيه سوى واحدة منهما.

مسلسل كريستال الحلقة 62 اثنان وستون

تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون حول فاي وتجسد دورها ستيفاني عطا الله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص تملكه أكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى “عليا” باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين اثنان في حب طبيب شهير يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون

موعد عرض مسلسل كريستال

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون يتم عرضه من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال

قناة إم بي سي.

قناة ام بي سي العراق.

منصة شاهد.

مسلسل كريستال

أبطال مسلسل كريستال

الممثل محمود نصر، الممثلة باميلا كيك، الممثلة ستيفاني عطا الله، الممثل إياد أبو الشامات، الفنانة هيما إسماعيل، الممثلة لين جارا،
الفنانة سارة باسم ذوق، الممثل عبد الرحمن قويدر، الممثلة ليا مبردي، الممثل خالد شباط، الممثل امجو ريحان، الممثل بلال مارتيني، والممثلة صباح بركات.

عدد حلقات مسلسل كريستال

يبلغ عدد حلقات مسلسل كريستال حوالي 90 حلقة، وسيتم عرضه في موسمين متتاليين، حيث ينتمي المسلسل إلى السلسلة الطويلة الأمد.

وبذلك قدمنا ​​لكم متابعي موقع الطريق إجابة سؤالكم حول مسلسل كريستال الحلقة 62 الثانية والستون كاملة بجودة عالية HD، كما أدرجنا لكم في هذا التقرير قصة مسلسل كريستال، والقنوات الناقلة لمسلسل كريستال، وأبطال مسلسل كريستال، وكذلك عدد حلقات مسلسل كريستال.

اقرأ أيضًا..

مسلسل كريستال الحلقة 60 الستون بدقة عالية