الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ريفو الحلقة 1 الجزء الأول بجودة عالية الآن

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 هو الأمر الذي يتساءل عنه الجمهور هذه الفترة، منذ الإعلان عن بدء العرض، والذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية بثه عام 2022، لإنتاج الموسم الثاني الذي يحقق نفس النجاح، ولهذا قررت شبكة CBC تسهيل مشاهدة المسلسل ريفو الجزء 1 الحلقة 1 والتي سيتم إصدارها في الأيام القادمة.

شاهد مسلسل ريفو الحلقة 1 الموسم 1 بجودة عالية هذه الفترة ناجح للغاية حيث حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية عندما تم عرضه، يمكنكم مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل ريفو الموسم الثاني بدقة عالية HD، الموافق 12 يوليو، عبر منصة Watchat الرقمية، العمل الذي شهد على إقبالاً كبيراً خلال الجزء الأول.

مسلسل ريفو

مشاهدة مسلسل ريفو الحلقة 1 الموسم 1 بجودة عالية الآن

سيتم عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الأول بجودة عالية خلال الفترة المقبلة على قناة سي بي سي، بعد أن حقق نجاحا كبيرا في الفترة الماضية عندما تم عرضه على منصة Watch It.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الأول

سيتم عرض أحداث الحلقة 1 الأولى من مسلسل ريفو الموسم 1 في الأيام القادمة وهو العمل الرئيسي خلال الموسم الأول الذي يشارك في بطولة الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الجزء 1. تجدها كلها بطولة الفنانة ركين سعد، وهي تجسد شخصية مريم فخر الدين، بينما الفنان أمير عيد يجسد شخصية شادي أشرف، حسن أبو الروس يجسد شخصية “مدحت أباظة”، صدقي صخر يجسد الشخصية "مروان سامي"، وسارة عبد الرحمن يجسد شخصية "ياسمين رحمي".

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة 5 HD بدون فواصل

أبطال مسلسل ريفو الجزء الثاني

أبطال الموسم الأول من مسلسل ريفو هم الفنان أحمد عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وتامر هاشم، وصدقي صخر. العمل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير.

تدور أحداث المسلسل حول فرقة غنائية في التسعينات تدعى “ريفو” حققت الشهرة. واسعة، واستطاعت أن تغير شكل الموسيقى في ذلك الوقت، لكن مع مرور الوقت تغيرت ظروف وحياة أعضاء هذه الفرقة.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى كاملة بدون فواصل.. وفاة والد مريم