الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهاجم وست هام يفجر مفاجأة عاجلة بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

فجر مايكل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، مفاجأة بشأن فشل انتقال الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأكد أنطونيو في تصريحاته التي نقلتها قناة "بي بي سي" البريطانية، أن محمد صلاح لم يرفض عرض الاتحاد السعودي، ولكنه ترك الأمر في يد مسؤولي ليفربول، مشيرًا أن اللعب في المملكة يساعده بسبب عامل الديانة.

وقال نجم وست هام يونايتد في تصريحاته: "محمد صلاح لم يرفض عرض ‎الاتحاد السعودي بل ليفربول هو من حبس صلاح وقال له لن ترحل، صلاح لم يُجبر ليفربول على بيعه ولكن في نفس الوقت لم يرفض عرض السعودية وأنا متأكد مما أقوله".

عاجل.. الأهلي يجتمع مع كاف لحل أزمات دوري السوبر الإفريقي والجوائز المالية

وأضاف أنطونيو: "ما الذي يستطيع أن يحققه مع ليفربول بعد؟ لقد حقق كل شيء بالفعل معهم، السعودية كانت فرصة مثالية له باعتباره لاعب مسلم، لقد كانت صفقة مثالية، هل سيحقق لقب بريمرليغ اضافي مثلا؟ حسنًا لنفترض أنه حققه فهذا لن يغير الكثير".

وواصل لاعب وست هام: "صلاح حقق كل شيء ممكن لصالح نادي ليفربول، لاعب مسلم عمره 31 سنة ينتقل لدولة مسلمة وفي المقابل ليفربول يحصل على 215 مليون باوند، لقد كانت صفقة مثالية لـكل الأطراف وأعتقد أنه جنوني بـأن ليفربول رفض".

واختتم تصريحاته: "السؤال كذلك .. ليفربول يلعب لتحقيق ماذا هذا الموسم؟ حتى لو لم يستطيعوا جلب بديل لمحمد صلاح هذا موسم مشطوب بالنسبة لهم",