الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجهزة الأمن تعثر على الطبيب المتغيب عن منزله

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

توصلت أجهزة الأمن بالجيزة إلى مكان الطبيب المتغيب عن منزله حيث تبين أن عصابة مكونة من 8 أفراد اختطفوه وإجباره على سحب مبالغ مالية لهم من ماكينات الصرف الآلي المختلفة، جرى القبض عليهم وتولت النيابة للتحقيق.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 17 من سيبتمر الحالي لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأطباء بغياب نجله طبيب مقيم بدائرة القسم عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام 8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية" بإختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلي مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـي الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما جرى ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين فـي الحادث وتبين أنها "مستأجرة"، وتخذت الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: 7 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي