الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:51 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب سعر جراب هاتف».. كواليس مقتل مالك محل بالطالبية

مقتل مالك محل بالطالبية
مقتل مالك محل بالطالبية

أمرت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، بتوقيع الصفة التشريحية لجثة مالك محل هواتف، في منطقة الطالبية لمعرفة سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، لتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما كلفت النيابة العامة بفحص الآثار المادية بمسرح الحادث، وطالبت الأجهزة الأمنية بإجراء سرعة التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا: قتلوا طفلا داخل صيدلية.. إحالة أوراق 7 متهمين للمفتي

مقتل مالك محل بالطالبية

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بالجيزة مفاده استقبال إحدى المستشفيات جثة لمالك محل هواتف محمولة - مقيم بدائرة القسم، وبه جرح طعنى نافذ في منطقة الصدر.

مقتل مالك محل بسكين في الطالبية

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجنى عليه ونجله بالمحل خاصته حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد الأشخاص بسبب خلاف على سعر جراب هاتف محمول، قام على إثرها الأخير بالتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات أمكن رجال الشرطة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة "له معلومات جنائية" - مقيم دائرة القسم، واثناء مواجهته اقر بارتكابه الواقعة لذات السبب وبمعرفته أرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.