الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهمين بإنهاء حياة طفل بصيدلية في الإسماعيلية

محاكمة المتهمين بقتل طفل الإسماعيلية
محاكمة المتهمين بقتل طفل الإسماعيلية

تعقد محكمة جنايات الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم على المتهمين في واقعة مقتل طفل بطلقات نارية داخل أحدي الصيدليات بالإسماعيلية بعد ورود رأى فضيلة المفتى في حكم إعدامهم، وكانت قضت المحكمة بإحالة أوراق كل من المتهمين"صالح.م" و"أحمد.س" و"هشام.إ" و"باسل.إ" و"ثابت.م" و"بلال إ" و"أحمد.م" للمفتي.

اقرأ أيضا: قتلوا طفلا داخل صيدلية.. إحالة أوراق 7 متهمين للمفتي


النطق بالحكم على المتهمين بقتل طفل في الإسماعيلية

وكانت محكمة جنايات الإسماعيلية، أصدرت في وقت سابق، بإحالة أوراق 7 أشخاص لمفتى الجمهورية بتهمة قتل طفل بطلق خرطوش خلال نشوب مشاجرة فى الإسماعيلية خلال شهر سبتمبر لعام 2022 وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

مقتل طفل بالإسماعيلية

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا مع 3 آخرين وهم "يوسف.ع" و"عمر.ا" و"أحمد.س" فى قتل المجنى عليه الطفل "يوسف. ا" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، كما وجهت جهات التحقيق للمتهمين تهمة قتل المجنى عليه بسلاح ناري خرطوش، وإحداث إصابته بإصابات مختلفة في جميع أنحاء جسده بأسلحة بيضاء، بالإضافة لإتلاف زجاج صيدلية، وجاء بأمر الإحالة إلى أن المجني عليه حاول الاختباء داخل إحدى الصيدليات وقام صاحب الصيدلية بإغلاق الباب عليهم إلا أنهم قاموا بتحطيم الزجاج وأطلق أحد المتهمين بعيارين ناريين صوبه مما أدى إلى وفاته.