الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: ثقافة التدريب في مصر مختلفة كثيرًا وأريد التواجد بالمونديال

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، عن مسيرته في القلعة البيضاء، واستطاعته بصعود الفارس الأبيض من المركز التاسع إلى المركز الثالث بالدوري المحلي والتأهل إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث أوسوريو عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية، "الأوضاع التدريبية في مصر تختلف كثيرًا عن التدريب في أوروبا وأمريكا الجنوبية، عادة اللاعب يتدرب لمدة سبع ساعات أو عشر ساعات، ويذهب إلى الراحة في الحادية عشر مساء على أن يستقيظ في السابعة أو الثامنة صباحًا".

وأضاف المدير الفني، "لكن هذا لن يحدث في مصر على الإطلاق، إنهم يسهرون كثيرًا لأوقات متأخرة سواء في الخارج أو على مواقع التواصل الإجتماعي، إنهم لا يتدربون بشكل صحيح رغم إنهم لا يشربون الكحول مثل باقي اللاعبين في أوروبا".

وأردف الكولومبي، "هذه ثقافة اللاعبين هنا ولابد من احترامها، وعلى أن احترم التدريب في مصر بشكل خاص، اللاعبون عهنا لا يحصلون على الفوائد البدنية والرياضية بشكل كامل، وهذا تحدي كبير بالنسبة لي".

واختتم أوسوريو، "نادي الزمالك من أعظم الأندية في إفريقيا، وأنا سعيد هنا ولن أبحث عن أي ناد آخر لتدريبه في القارة السمراء، لكن إذا أتى عرض من الشرق الأوسط أنا منفتح لذلك، أو أي منتخب يتواجد في كأس العالم النسخة المقبلة، بكل تأكيد أريد التواجد في المونديال".

اقرأ أيضًا: الأهلي ضد المصري.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19- 9- 2023 والقنوات الناقلة