الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الزمالك يطالب بمستحقاته بعد رفضه عروض الخليج .. خاص

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

طلب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة ناديه بصرف مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على عقد التونسي سيف الدين الجزيري جلسة مطولة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأبيض خلال رحلة تنزانيا الأخيرة.

وتابع نفس المصدر أن الجلسة شهدت حديث مطول من التونسي سيف الدين الجزيري مع مدير الكرة، من أجل صرف مستحقاته المتأخرة خصوصاً بعد تلقيه ثلاث عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضاف المصدر ذاته بأن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، وعد المحترف التونسي بصرف مستحقاته خلال الساعات القليلة المقبلة بعد التواصل مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وشارك التونسي سيف الدين الجزيري في خسارة فريق الزمالك امام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد عزام بدولة تنزانيا، ضمن مواجهات دور الإثنين من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويبدأ فريق الزمالك غدا الثلاثاء استعداداته لمواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها يوم الخميس القادم، ضمن مباريات الجولة الاولى من عمر بطولة الدوري المصري العام.

اقرأ أيضًا: في لقطة غير مسبوقة.. انقطاع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي لفريق ميلان