الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تجديد عقد زيزو مع الزمالك .. خاص

زيزو وشيكابالا ثنائي الزمالك
زيزو وشيكابالا ثنائي الزمالك

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص تجديد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسم إضافي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على عدم صحة الأخبار المنتشرة بخصوص تجديد عقد أحمد سيد زيزو لمدة موسم.

وأضاف المصدر ذاته بأن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لم تجتمع من الاساس مع أحمد سيد زيزو خلال الساعات القليلة الماضية أو حتى تم مناقشة تجديد عقده.

وتابع نفس المصدر بأن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك حصل على جزء من مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضي، مثل زملائه بالفريق، وذلك قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وغاب أحمد سيد زيزو عن مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بسبب الإصابة، حيث أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض تعرضه لكدمة في الأنكل خلال معسكر المنتخب الأخير.

ويغيب زيزو عن مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق بيراميدز، بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الإيقاف، حيث حصل اللاعب على ثلاث انذارات متتالية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية