الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين لبيب يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة بيراميدز في الدوري

حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، وعضو اللجنة السابقة، رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الزمالك أولاً، رسالتي إلى لاعبي الزمالك قبل المباراة الأولى في الدوري، ثقتي بكم ليس لها حدود، أبذلوا قصارى جهدكم من أجل إسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة في مصر والوطن العربي".

وتابع لبيب: "استحضروا روح الزمالك الكبير لاستعادة أمجاد الماضي والحاضر وكتابة مستقبل أفضل في تاريخ النادي العظيم، أدوا ما عليكم في الملعب والتوفيق بإذن الله سيكون حليفكم، أنتم قادرون على عبور تلك المباراة في مستهل المشوار وتحقيق انطلاقة كبيرة في بداية الدوري".

أضاف المرشح لرئاسة الزمالك: "كذلك أنتم قادرون على استعادة الدرع الغالي من جديد إلى ميت عقبة عقب الفوز به في نسختين متتاليتين، وتعويض خسارتكم المفاجئة أمام بطل جيبوتي في الكونفدرالية".

ووجه لبيب وعدًا للاعبين في حالة فوز قائمته بالانتخابات: "أؤكد لكم في حالة فوز قائمتي بالانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل، كعهدنا سنولي ملف كرة القدم على رأس أولوياتنا وسيتم توفير كافة الدعم للفريق الأول وحل المشكلات الفنية وتسوية كافة المستحقات المالية".

واختتم لبيب: "نسعى إلى حل أزمة القيد وتسوية القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين بالنادي، تمهيدًا لفتح صفحة جديدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

اقرأ أيضاً.. دعوى قضائية عاجلة لاستبعاد الثنائي فاروق جعفر وحسين لبيب من انتخابات الزمالك