الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هو خليفة أسامة خليل رئيس غزل المحلة؟

وليد خليل
وليد خليل

قامت الجمعية العمومية بنادي غزل المحلة، بالموافقة على تعيين المهندس وليد خليل رئيسًا للنادى وشركة الكرة، وذلك مع استمرار اللواء عمر رياض مديرا تنفيذيا لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

استقالة أسامة خليل

وتقدم أسامة خليل في وقت سابق، باستقالته من رئاسة الشركة الشهر الماضى، قبل أن يتم الموافقة على رحيل من الجمعية العمومية لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

وفي سياق متصل، تعاقد نادي غزل المحلة مع رجب مارو هداف لافيينا في الموسم المنقضى بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وذلك ضمن الاستعداد لدورى المحترفين.

أهداف غزل المحلة في الموسم الجديد بالدوري

يسعى الفريق المحلاوى في الموسم الجديد، للعودة لدورى الأضواء من جديد بعدما هبط الموسم الماضى لدوري القسم الثاني.

مارو أفضل مهاجمين القسم الثاني

ويعتبر مارو من أفضل المهاجمين بالقسم الثانى، بعدما احتل صدارة ترتيب هدافى القسم الثانى بالكامل برصيد 16 هدفا، وكان قريبا من الانتقال للمصرى البورسعيدى، ولكن الصفقة توقفت فى اللحظات الأخيرة، بعدما تعاقد الفريق المصري البورسعيدي مع التونسى فخر الدين بن يوسف.

وجاء ذلك بناء على رغبة خالد عيد، المدير الفنى للمحلة، الذى أوصى بالتعاقد مع اللاعب بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى الموسم الماضى واحتلاله صدارة ترتيب الهدافين بالرغم من صغر سنة.

ويذكر أن، فريق غزل المحلة سيبذل قصارى جهده خلال الموسم الحالي من احتلال صدارة الترتيب وحصد اللقب في القسم الثاني من أجل الصعود والعودة مجددا لـ الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية