الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس انتشال جثة طالب من نهر النيل بمدينة أطفيح

انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح
انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح

تمكن رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من العثور على جثة طالب تعرض للغرق في نهر النيل بأطفيح، بعد عدة أيام من تعرضه للغرق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: انتشال جثة طفل غرق في بحر مويس بالشرقية



انتشال جثة طالب من نهر النيل بمدينة أطفيح

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد تعرض أحد الأشخاص للغرق في مياه نهر النيل بأطفيح، وعلى الفور انتقل قوة أمنية إلى محل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبإجراء المعاينة تبين أن طالب تم تحديد هويته لقى مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة بمياه نهر النيل في أطفيح.



وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشاله عقب مرور عدة أيام أمكن العثور على جثته، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

وفي سياق أخر، صرحت النيابة العامة بدفن جثة شخص لقى مصرعه غرقا بمياه نهر النيل في دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، تعود الواقعة بتلقى مديرية أمن سوهاج بلاغا يفيد بوفاة عامل غرقا بمياه نهر النيل أثناء الإستحمام بنهر النيل في دائرة مركز دار السلام، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة وحرر محضر بالواقعة.