الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:32 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد لمتهمين بترويج المخدرات فى كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة
كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ، اليوم الخميس، بمعاقبة متهم غيابيا بالسجن المشدد 15 سنه وفرض غرامة مالية وقدرها 200 ألف جنيه، عما أسند إليه، وذلك في القضية رقم 26 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ.

كما قضت بالسجن المشدد 10 سنوات، على متهم مقيم بإحدى القرى بمركز قطور في محافظة الغربية، وفرض الغرامة المالية وقدرها 100 الف جنيه، والزمة بالمصاريف الجنائية والتحفظ على المضبوطات.


وقد صدر هذا الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، ومحمد عزمي، وسكرتارية محمد عبدالوهاب.


بينما جاء في أمر الإحالة بعد ما تم التحقيق مع كلآ من "م.ا.ر"، محبوس، والذي يبلغ من العمر 29 عاما، "ا.ا.ع" والذي يبلغ من العمر 52عاما، من إحدى قرى مركز قطور بمحافظة الغربية، لقيامهم بإحراز مخدر الحشيش بقصد الاتجار.


وبعد تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، صدر لهم اذن من قبل النيابة العامة، بالقبض عليهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.


وعلي ذلك تم إلقاء القبض عليهم وبعد انتهاء التحقيقات إحالتهم النيابة العامة الي محكمة الجنايات والتي صدرت حكمها السابق علي المتهمين.


تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية.


أقرا أيضا: «هارب من مؤبد».. ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات في الشرقية