الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:13 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية 16 مباراة جمعت بين الزمالك وبيراميدز قبل موقعة اليوم بالدوري

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

ينتظر محبي ومشجعي الكيان الأبيض وجماهير وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، موعد إنطلاق صافرة البداية التي تجمع بين الفارس الأبيض ونظيره الفريق السماوي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد نسخة 2023/2024.

قمة الزمالك وبيراميدز في الدوري اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق بيراميدز اليوم الخميس، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز الممتاز.

وتنطلق المواجهة بين ناديي الزمالك وبيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل موقعة اليوم بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد

حكاية 16 مباراة جمعت بين الزمالك وبيراميدز بالدوري

تقابل الفارس الأبيض والفريق السماوي في 16 مباراة من قبل، نجح خلالهم نادي الزمالك من تحقيق الفوز في 10 انتصارات، بينما انتصر نادي بيراميدز في مواجهتين فقط، وحسم التعادل بينهما في 4 مباريات.

أهداف سجلها لاعبو الزمالك وبيراميدز

استطاع لاعبو الزمالك من هز شباك الفريق السماوي بتسجيل 25 هدفا، في حين سجل بيراميدز 11 هدفا في شباك الزمالك، وانتهت أخر مواجهة جمعت بينهما بالتعادل السلبى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين ناديي الزمالك وبيراميدز اليوم الخميس، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

مواجهة ذات طابع خاص

تحمل دائما مواجهات نادي الزمالك وبيراميدز طابعا خاصا، نظرا لما تشهده من متعة وإثارة كبيرة بين الفريقين، بالإضافة إلى كونهم من كبار أندية المسابقة.

صراع كبار أندية الدوري المصري الممتاز الليلة

يذكر أن كلا الفريقان السماوي والأبيض سيتصارعان في مواجهة اليوم، من أجل تحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في ضربة البداية من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية