الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو حضرنا العفريت مش هنعرف نصرفه».. مصطفى بكري يكشف مصير المصالحة مع الإخوان

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري لن يتسامح مع جماعة الإخوان المسلمين، مضيفا: "أنا ليس لدي ثقة في كل من قال يسقط حكم العسكر، إحنا لو تصالحنا معاهم يبقى بنحضر الثعبان عشان بعد كده هيعضنا"، لافتا الانتباه إلى أن جماعة الإخوان المسلمين أساءت كثيرا للدولة المصرية.

مصطفى بكري: "الإخوان مثل الثعبان لو حضرناه هيعضنا"

وأضاف بكري، خلال تقديمه حلقة اليوم الخميس، من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "لو حضرنا العفريت مش هنعرف نصرفه بعد كده"، متابعا: "هناك فرقا كبيرا بين إني أجيب ناس وطنيين اختلفوا معايا وبين ناس بتقول يسقط حكم العسكر"، مؤكدا أن الاختلاف على الوطن خيانة وأنه من الممكن الاختلاف على الأشخاص لكن مصر فلا.

وتابع بكري: "الدولة المصرية في دمنا، يختلفوا معانا أو يحبسونا أو يمشونا فهم أحرار"، مؤكدا أنه سيظل يدافع عن الدولة المصرية وأنها ليست مرتبطة بشخص معين، مردفا: "الرئيس السيسي بكرا هيمشي وأنا بكرا همشي وكله واحد هيمشي لكن الدولة المصرية ستظل باقية"، مطالبا بمواجهة كل من تجاوز في حق الدولة المصرية وكل من هتف يسقط حكم العسكر وتآمر ووضع يده في يد الإخوان.

وتابع بكري: "لن نتسامح مهما حصل، لأن دول جيناتهم مش من جيناتنا وانتمائهم للوطن مشكوك فيه"، مؤكدا أنه لا يجوز الاختلاف سياسيا على الجيش والشرطة المصرية وباقي مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضا: مصطفى بكري: ياريت الحكومة تصحصح وتشتغل عشان الناس