الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:14 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطة عاجلة من كولر لتجهيز أكرم توفيق

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، خطة وبرنامج عاجل، وذلك من أجل تجهيز الدولي أكرم توفيق، لاعب الفريق الكروي الأول، نفسيًا قبل المشاركة في مباريات المارد الأحمر الفترة المقبلة بمختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولية.

وغاب أكرم توفيق، عن المشاركة في مباريات النادي الأهلي، قرابة الأكثر من 8 شهور، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

خطة عاجلة من كولر لتجهيز أكرم توفيق

ولدى المدير الفني مارسيل كولر، رغبة قوية في عودة أكرم توفيق، إلى المباريات، وذلك للاستفادة من قدراته الكبيرة في الفريق سواء من خلال الدفع به في مركز الظهير الأيمن أو خط الوسط أو غيرها من المراكز التي يقدم فيها بأداء مميز.

اقرأ أيضًا: ثنائي مرعب يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي

وخلال الفترة الأخيرة، تحدث السويسري كولر، والدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي، مع اللاعب أكرم توفيق، مرارًا وتكرارًا الفترة الأخيرة، من أجل العودة بشكل هادئ وعدم التهور في المباريات أو التدريبات والتقليل من الإلتحامات القوية حتى لا يتعرض للإصابة من جديد.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سانت جورج الإثيوبي، في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.