الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «الفريدو».. مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها الفترة القادمة

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

ينتظر الجمهور عرض مجموعة جديدة من المسلسلات بالتزامن مع انتهاء الإجازة الصيفية وبدء موسم الدراما الشتوي "الأوف سيزون"، ويتم عرضهم سواء على شاشات التليفزيون أو من خلال المنصات الرقمية المختلفة، وخلال الأيام القادمة يبدأ عرض 3 مسلسلات جديدة.

مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها خلال الفترة القادمة

حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

من أكثر المسلسلات التي ينتظرها الجمهور عرضها خلال الفترة المقبلة، حكاية "الفريدو" بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، وهى أولى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، ومن المقرر عرض المسلسل من يوم الأحد إلى الخميس من خلال قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يبدأ عرض مسلسل "55 مشكلة حب" من يوم الأحد 24 سبتمبر ويتكون فقط من 10 حلقات، ومأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، والتأليف عمرو محمود ياسين، وتدور إحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ومن إخراج عصام نصار، ومن بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، إيمان السيد، ندى موسى.

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد فريد يكشف شخصيته في حكاية الفريدو.. وموعد العرض

مسلسل نصي التاني

ينتظر الفنان علي ربيع عرض مسلسله الجديد "نصي التاني" عبر منصة شاهد VIP يوم 28 سبتمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول موظف بنك ويبحث عن عروسة حتى يستقر في حياته العاطفية، ويقابل في كل حلقة فتاة مختلفة يدخل معها في قصة حب ويتكون من 10 حلقات فقط.

مسلسل "نصي التاني" بطولة الفنان علي ربيع، محمد محمود، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ياسمين عمر، ميرنا نور الدين، رنا رئيٍس، وفاء عامر، ياسمين رئيس، بسنت شوقي، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل على باب العمارة

يخوض الفنان حاتم صلاح أولى تجاربه في البطولة المطلقة في مسلسل "على باب العمارة"، الذي يتم عرضه عبر منصة Watch It، ويبدأ العرض من يوم 4 أكتوبر القادم، والمسلسل من بطولة الفنان حاتم صلاح، أية سماحة، محمد محمود، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، ريهام الشنواني، محمد رضوان، وعدد كبير من الشباب، ومن إخراج خيري سالم، والتأليف مصطفى حمدي، وتدور الأحداث حول بواب في إحدى العمارات ويتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع سكان العمارة.

اقرأ أيضًا: 4 أكتوبر.. Watch it تعلن موعد عرض مسلسل على باب العمارة

موضوعات متعلقة